ملتقى فتح شمال غرب القدس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى فتح شمال غرب القدس

ملتقى فتح شمال غرب القدس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملتقى فتح شمال غرب القدس

5 مشترك

انا فتح !!!! ليش انا فتح ؟

صقر الفتح
    صقر الفتح
    فتحاوي نشيط
    فتحاوي نشيط

انا فتح !!!! ليش انا فتح ؟ Empty انا فتح !!!! ليش انا فتح ؟

مُساهمة من طرف صقر الفتح الأربعاء يناير 20, 2010 1:07 am

انا فتح !!!! ليش انا فتح ؟ Aa0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوات والاخوة// كثيرا ما تردد هذا السؤال .... ليش انا فتح ؟ وكثيرون ايضا يزاودون على ابناء فتح بحقدهم وحسدهم مشوهين فتح وحركتنا العملاقة الرائدة .
    وياتى اخرون يقفون على مفترقات الزمن والنكسات لا يرى منهم احد شيئا سوى البقعة السوداء الصغيرة في ثوب فتح الناصع البياض فلا يتحدث ولا ينتقد ولا يبدي رأيا الا في تلك البقعة وكانها نهاية المطاف او كانها وصمة عار في تاريخ فتح وعلى جبين ابنائها ولا يعلم ان حركة عملاقة مثل فتح تجتهد من اجل الوصول للحلم الوطنى الفلسطيني الذي جسده شعبنا بنضالاته وتضحياته ... ان مثل هذه الحركة يجب ان يكون في شانها بعض الاخطاء ولكن ايا كانت اخطائنا في فتح فهي لا تقارن مطلقا بخطايا غيرنا الذين ينكرون خطاياهم اصلا بالرغم من ان فضائحهم وفضائعهم اصبحت على مرأى ومسمع من العالم كله .
    الأخوات والاخوة / يا اهلي ويا ربعي :
    وجدت في هذه الكلمات التى افخرا واعتز بان انتمي لحركة فتـــــــــــــح التى سابقى ما حييت تحت لوائها متحديا قصور القاصرين والمغرضين الصغار الصغار الصغار ؛ والذين يابون الا ان يكونوا خدما بارادتهم لاجندات التشويه وبيع القضية وتقويض حركة نضالنا وتاريخنا وسجل معاناتنا الطويل واقول لهؤلاء : " ان تاريخا طويلا كتاريخ حركة فتح هو في اصله تاريخ شعبنا باسره وحركة نضاله ومعاناته لن يشطبها اقلام ماجورة ولا تراهات الحاقدين الذين خانوا الله والقضية والشعب "...

الاخوات والأخوة اليكم الان تلك الكلمات التي تعبر عن ذاتي وانتمائي الذي به افتخر واعتز وتفتخرون انتم به ايضا وتعتزون وتعبر عن مختلجات صدوركم ... لنعيش لحظات مع هذه الكلمات الرائعة التي ليست كاي كلمات لانها حقيقة قائمة وساطعة نسجناها بدمائنا وعرقنا وصبرنا ومعاناة اهلنا الطويلة :
    ZELZAL
    ZELZAL
    المشرف العام
    المشرف العام

انا فتح !!!! ليش انا فتح ؟ Empty رد: انا فتح !!!! ليش انا فتح ؟

مُساهمة من طرف ZELZAL الأربعاء يناير 20, 2010 6:10 am

عاشت فتح .. عاشت الثوره
    الياسر
    الياسر

مُساهمة من طرف الياسر الثلاثاء يناير 26, 2010 5:23 am

في البداية نبارك لاخوة في حركة فتح من ادارة واعضاء على انطلاق هذا الملتقى الفتحاوي العملاق الذي له الاثر العضيم في رفع راية المارد عاليا وتعريف الاخوة الاعضاء بهذه الحركةالعظيمة التي خلفت وجعلت قادتها شهداءمن اجل الحرية واستعادة التراب الوطني المقدس والهوية الفلسطينية لاصحابها هذا اولا واما موضوع ليش انا فتح فتعود لعدة اسباب ان هذه الحركة العملاقة هي من فجرت الثورة في الستينات لاستعادة الارض من الاحتلال الاسرائيلي في الوقت الذي كان العرب عنوان للضعف والخذلان هذه من ناحية ومن ناحيةاخرى لان فتح حركة معتدلة تسمح لجميع الناس المناصرين للقضية الفلسطينية والمؤمنين بمبادئها من الانضمام اليها بعيدا عن الدين او العرق او المعتقدات بعكس الحركات الاسلامية والحركات الاخرى وانها حركة مرنة لها ايدولوجية تعيش زمام المرحلة للتحرير فمرة بالعمل العسكري ومرة اخرى بالسياسة وانها حركة تستوعب المتعلم وغيره الكبير والصغير المسلم لها اوالمسيحي ولها مبادئ تصنف بها اعضائهاوتنصفهم وتجري لها انتخاباتها الخاصة بها التي تختلف بها عن الحكات الاخرى التي تعمل على التعيين لاعضائها خلفا للذين سبقوهم دون استخدام انتخابات حرة نزيهة وانها حركة قادتهاهمهم الاول والاخيرهو التحرير وقراراتهم داخلية نابعة من الهم الوطني على النقيض من الحركات التي تتلقى قراراتها من الخارج كسوريا وايران ولبنان وغيرها والتي تسخدم هذه الحركات كاحجار الشطرنج لتحقيق مصالحها على حساب الدم الفلسطيني والاقتتال الداخلي .
    وهذه اسباب قليله تجعلنا ننتمي لهذه الحركه العملاقه التي لا تقبل القسمة على اثنين
    زعيما قد عشقناه ..... نادى فلبينا شيبا وشبانا
    والكل اقسم بان فتح العاصفة..... رهن الاشارة زلزالا وبركانا
    المارد

مُساهمة من طرف المارد الثلاثاء فبراير 02, 2010 10:00 am

عاشت الفتح ودامت الثورة وستبقى الرقم الصعب اللذي لا يقهر
    اخي صقر الفتح مشكور على هذا الموضوع القيم
    م بيرسي
    فتحاوي جديد
    فتحاوي جديد

انا فتح !!!! ليش انا فتح ؟ Empty ابن فتح....

مُساهمة من طرف م بيرسي الإثنين أبريل 05, 2010 1:37 am

علمته الكتابة فـكتب عني خائن وعلمته قرائـة القـرآن فـقـال عـنـي كافــر!
    أنا إبنُُُُُ فتـح ٍ ما هـتـفـتُ لغـيـرهـا == ولجـيـشها المقــدامُُُُ صانعُُُُُ عـَودتـي
    فهي الـتـي صنعت لشعـبي ثورة ً== وهـي الـتـي شقـت طريـق العـزتـي
    نــادي فـلاسـفـة السـلاح ورددي == عاشت رجالُُُُُ الفتح عاصفة القـتـال
    وقفي على قبر الشهيد وزغـردي == وأتـلــي عـلـيـه آيــة مــن النـضال
    فـالـفـتحُُُُُ لا يـنـسـى دمـاء رجالـهِ == وغداً ستثأر لي عـمالـقـة الـجـبـال

كل التحية والتقدير والاجلال
    لكل الفتحاويين

اختكم م بيرسي

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 4:51 am